×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

 انفجارات في صنعاء اثر محاولة مليشيا الحوثي إطلاق صواريخ باليستية

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 10:41 صباحاً

عناصر من الحوثيين في صنعاء

فشلت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم في اطلاق صاروخين باليستيين من مقر الفرقة الأولى مدرع في العاصمة صنعاء.
 
وبحسب سكان في صنعاء فقد هز انفجاران عنيفان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الأحياء المجاورة للمعسكر إثر فشل مليشيا الحوثي إطلاق صاروخين باليستيين.
 
وذكر السكان إن أصوات الانفجارات سمعت في السادسة صباحا، مرجحين إنها وقعت في مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع بالقرب من حي النهضة، ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل، والمباني المجاورة.
 
وأفشلت مليشيا الحوثي جهود الأمم المتحدة لتجديد الهدنة للمرة الثالثة، فيما ابدت الحكومة الشرعية موافقتها على صرف رواتب الموظفين الحكوميين حسب كشوفات العام2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً