×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

 التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة يسير قافلة غذائية الى جبهات مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 10:02 مساءً

سير مجلس التعبئة والإسناد الشعبي اليوم بأمانة العاصمة قافلة غذائية  لأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال الغربية والشمالية بمحافظة مأرب.
 
وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام المجلس عبدالمجيد الجرف إن تواصل هذه القوافل الشعبية دليل على قوة الولاء الشعبي لجيشه المرابط في السهول والجبال والوديان، موضحا أن هذه الإمدادات لا تساوي شيئا أمام ما يقدمه الأبطال في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
من جانبه أشار رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والاستاد الشعبي العقيد أحمد يحي الاشول، خلال تسليم القافلة للأبطال إن أحرار أمانة العاصمة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.
 
العميد محمد الشرفي قائد اللواء 114 الذي كان في استقبال القافلة الغذائية بدوره أكد أن استمرار الدعم الشعبي يمثل أهم عوامل الصمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن قيادة الجيش لن تتوقف قبل أن يعود أبناء العاصمة إلى بيوتهم وكل أبناء اليمن الأحرار إلى مدنهم وقراهم وبيوتهم رافعي الرؤوس.
 
لافتاً إلى أن القافلة الغذائية لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة تبرهن أهمية وعظمة التضحيات والبطولات الكبيرة التي يسطرها الأبطال البواسل وصمودهم في مختلف الجبهات، حتى استعادة الدولة والجمهورية ودحر مليشيا السلالة والكهنوت الإمامية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً