×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

شاهد.. فرع جامعة العلوم بصنعاء من صرح علمي إلى ساحة للرقص والبرع

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 12:35 صباحاً

حولت مليشيا الحوثي جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، والتي كانت الأولى في الجامعات اليمنية الخاصة، إلى ساحة لترديد الشعارات والزوامل الحربية الطائفية الخاصة بالجماعة.
 
وأظهر مقطع مصور لمشاهد من داخل الجامعة وصل "العاصمة أونلاين" جزءا من العبث الحاصل في فرع الجامعة، من خلال رقص مجموعة من المليشيا على صوت زامل حربي.
 
وحول الراقصين الحوثيين، تجمعت الطالبات، وكأن تجميعهن بالقوة، في الوقت الذي لم يشهد أي حضور للطلاب، مما يعكس أن المليشيا الحوثية ماضية في تخريب الجامعة وتحويلها وكأنها حوزة شيعية، لا تصدر إلا العنف.
 
ووفقاً لشهود عيان أن قيادة الجامعة الحوثية، تكثف من حملات تبرع في مختلف الكليات بحجة التبرع لفعاليات المولد النبوي، والذي واجه بالمقابل حملة سخرية، دفعت المليشيا إلى تنظيم فعاليات مصاحبة خصوصا للتأثير على الطالبات.
 
وتشكو الشركة المالكة للجامعة بأن المليشيا قد سطت على أصول الجامعة والمستشفى الذي يحمل الاسم ذاته بصنعاء.  ومنذ أعوام تدير المليشيا الفرع عبر ما يعرف بالحارس القضائي وظهرت قضايا فساد كبير مؤخراً أخرجها التنافس على إيرادات الجامعة من قبل قيادات كبيرة في المليشيا.

لمشاهدة الفيديو 
 https://twitter.com/alasimaonline/status/   
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً