×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

حملة إلكترونية واسعة لتنديد بحملات الجباية الحوثية تحت ذريعة "المولد"

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:43 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية واسعة للتنديد بحملات الجباية التي تفرضها مليشيا الحوثي، بحق المواطنين، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد النبوي.
 
وخلال الفترة الماضية، شنت مليشيا الحوثي حملة واسعة لجباية الأموال من مختلف فئات المجتمع، تحت ذريعة الاحتفال بالمولد بالنبوي.
 
وتهدف الحملة، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، تحت هاشتاج #المولد_النبوي_متاجره_حوثيه ، إلى التأكيد على ممارسات الحوثيين، في احتفالاتهم تخالف قيم الدين، وأخلاق نبي الرحمة والإنسانية، وتدعيم ذلك الصور والممارسات.
 
كما تهدف الحملة إلى الكشف عن حقيقة مليشيا الحوثي، والمتاجرة بشعارات المولد والفعاليات الطائفية، وارتكاب أبشع الممارسات والجرائم.
 
وتتخذ مليشيا الحوثي، من الاحتفال بالمولد النبوي، غطاءاً للتعبئة والتحشيد ونشر الطائفية، ومواسم للجباية ونهب الأموال من المواطنين والتجار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً