×
آخر الأخبار
اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات

مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:54 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، احتجاز قيادية نسوية منذ نحو شهرين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأفادت مصادر إعلامية، أن مليشيا الحوثي تواصل احتجاز القيادية النسوية والحقوقية فاطمة صالح العرولي، رئيسة فرع اليمن لاتحاد قيادات المرأة العربية، التابع لجامعة الدول العربية، في سجن الأمن والمخابرات بصنعاء.
 
وكانت اختطفت مليشيا الحوثي القيادية فاطمة العرولي، من أحد أحياء صنعاء، قبل نحو شهرين، بعد تلفيق عدد من التهم ضدها نظير انتقاداتها لانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق أطفال تعز والبيضاء بشكل خاص والمناطق الخاضعة لسيطرتها عموما.
 
وصعدت مليشيا الحوثي، في الآونة الأخيرة اعتقالها للعشرات من الناشطين والناشطات والصحفيين والأكاديميين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها والزج بهم في سجونها بدون أي أسباب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً