×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

مليشيا الحوثي تواصل اختطاف قيادية في اتحاد قيادات المرأة العربية منذ شهرين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 05 أكتوبر, 2022 - 04:54 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، احتجاز قيادية نسوية منذ نحو شهرين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأفادت مصادر إعلامية، أن مليشيا الحوثي تواصل احتجاز القيادية النسوية والحقوقية فاطمة صالح العرولي، رئيسة فرع اليمن لاتحاد قيادات المرأة العربية، التابع لجامعة الدول العربية، في سجن الأمن والمخابرات بصنعاء.
 
وكانت اختطفت مليشيا الحوثي القيادية فاطمة العرولي، من أحد أحياء صنعاء، قبل نحو شهرين، بعد تلفيق عدد من التهم ضدها نظير انتقاداتها لانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق أطفال تعز والبيضاء بشكل خاص والمناطق الخاضعة لسيطرتها عموما.
 
وصعدت مليشيا الحوثي، في الآونة الأخيرة اعتقالها للعشرات من الناشطين والناشطات والصحفيين والأكاديميين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها والزج بهم في سجونها بدون أي أسباب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً