×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

قيادي حوثي ينهب بقوة السلاح منزل لأحد المواطنين في إب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 07 نوفمبر, 2022 - 01:27 مساءً

أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية، بالسطو على منزل أحد المواطنين بمحافظة إب، وأجبر المستأجرين فيه، ومستأجري المحلات التجارية على تسليم الإيجارات له.
 
وأفادت مصادر صحفية، أن القيادي في مليشيا الحوثي "عبدالملك محمد الجهمي" المكنى (أبو مالك)، سطا بقوة السلاح، على منزل أحد المواطنين، من خلال نهب إيجارات المنزل بقوة السلاح.
 
وقدم القيادي في مليشيا الحوثي مع مسلحيه وأجبر عددًا من مستأجري المنزل والمحلات التجارية المتواجدة أسفل المنزل الكائن في منطقة "الصلبة" بمديرية الظهار بمدينة إب، على دفع الإيجارات له بالقوة.
 
وقام القيادي الحوثي القادم من محافظة ذمار بكسر أقفال محل تجاري تابع لمالك المنزل، واستبدله بقفل آخر، وطلب منه تسليم المحل الذي يمتلكه، مهددا بإخراجه من بيته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير