×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

استشهاد العميد الجرادي في عملية اغتيال شرقي مارب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2022 - 05:40 مساءً

استشهد قيادي عسكري رفيع، في عملية اغتيال نفذها مجهولين، شرقي محافظة مأرب
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين، اغتالوا العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع وسائقه الخاص بمحافظة مأرب، شرقي اليمن.
 
وحسب مصادر متطابقة فإن مواطنين عثروا صباح اليوم، على جثة العميد الجرادي وسائقه الخاص مقتولين، في منطقة سائلة عطران، بمديرية الوادي، الواقعة الى الشرق من مدينة مارب مركز المحافظة التي تحمل الاسم نفسه.
 
وأوضحت المصادر أن عملية اغتيال العميد الجرادي وقعت بالقرب من ذات الموقع الذي اغتيل فيه الداعية السلفي والقيادي في قوات "اليمن السعيد" المدعومة من السعودية "عبدالرزاق البقماء" أواخر يونيو الماضي.
 
يذكر أن العميد الجرادي من أوائل الضباط الذين انحازوا للحكومة الشرعية في مواجهة الحوثيين المدعومين من إيران عقب الانقلاب على الدولة، وساهم مع آخرين في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب.
 
كما أن العميد ممن شاركوا في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004، وكان من ضمن الضباط الذين ابتعثتهم الحكومة اليمنية للمشاركة إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً