×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

ذمار .. قيادي حوثي يحول مصلحة حكومية إلى مشروع تجاري خاص

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2022 - 02:43 مساءً

اعتدى قيادي حوثي على باحة مصلحة حكومية بمدينة ذمار وقام بتحويلها إلى مشروع استثماري خاص.
 
وتشير مصادر إعلامية، إلى أن القيادي عبدالكريم البخيتي المكنى "ابو فتح" والمعين مديرا لمصلحة الأحوال المدنية بمحافظة ذمار من قبل المليشيا قام بالاعتداء على أراضي وعقارات الدولة بمصلحة الأحوال المدنية فرع ذمار باستحداث مبنى عبارة عن مختبر مكون من فتحتين؛ كمشروع تجاري واستثماري خاص.
 
وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي ابو فتح البخيتي استغل نفوذه ووظيفته للسطو على أراضي وعقارات الدولة وبناء المحلات التجارية لإجراء فحوصات وبيع فصائل الدم داخل حوش المصلحة التي يديرها وذلك ضمن عبث الميليشيا بالممتلكات العامة، وتسخير ممتلكاتها لخدمة مشروعهم الطائفي وتحويلها الى مشاريع تجارية لقياداتها.
 
ونشرت وسائل إعلام محلية، وثيقة، تفيد باعتداء القيادي أبو فتح البخيتي على أراضي وعقارات الدولة بمصلحة الأحوال المدنية فرع ذمار قدمه المواطن احمد بن احمد الطيبي لدى رئيس نيابة ذمار والذي بدوره وجه وكيل الاموال العامة بذمار نصر الماوري بالاطلاع وسرعة التأكد والتحقيق.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير