×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

إب .. أهالي الرضمة يقامون حملة حوثية حاولت اختطاف أحد المواطنين

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 21 نوفمبر, 2022 - 06:08 مساءً

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة عسكرية، على إحدى مناطق الرضمة بمحافظة، في محاولة لاختطاف أحد المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية إن أطقم حوثية حاولت اقتحام قرية "الصرم" بعزلة "بني قيس" وقامت بإطلاق الرصاص على المنازل والأهالي، وتسببت بسقوط جرحى، وروعت المواطنين خصوصا الأطفال والنساء، بهدف اختطاف أحد المواطنين.
 
وأوضحت المصادر، أن الأهالي قاموا بالرد على الحملة الحوثية ودخلوا معها باشتباكات مسلحة ونجحوا  في حصار الأطقم والعناصر الحوثية التي حاولت الفرار.
 
وأكدت المصادر أن الأهالي رفضوا رفع الحصار عقب دخول وساطات محلية مشترطين تسليم عدد من عناصر المليشيا للوساطات المحلية، وتم الاستجابة لمطالبهم وتسليم خمسة عناصر للوساطة التي قامت بتسليمهم لأمن المديرية الخاضع للمليشيات مشترطة إيداعهم السجن والتحقيق في القضية.
 
وجاءت الحملة الحوثية بهدف اختطاف أحد الأهالي في قرية "الصرم" عقب تورط قيادي حوثي في شراء تماثيل وآثار مزورة منه، بمبالغ مالية كبيرة منه.
 
وكشفت الحادثة عن تورط قيادات المليشيا في المتاجرة بالآثار ونهبها في محافظة إب وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها، حيث تعتمد المليشيا على المتاجرة بالآثار والمخدرات كواحدة من أبرز الثراء المتسارع لقياداتها المختلفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً