×
آخر الأخبار
الزبيري: تساهل المجتمع الدولي شجع مليشيا الحوثي على ارتكاب مزيد من الانتهاكات حملة إلكترونية واسعة للتنديد بالدعم الأممي للإرهاب الحوثي رايتس رادار ترصد 12574 انتهاكاً في حواجز التفتيش بين المحافظات لدفاعه عن طفلة مسجونة.. (الحوثي) تعتدي على محام بصنعاء اليمنية تستأنف نشاطها في مطار الريان بحضرموت ما وراء الإقصاء الحوثي المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية..؟ عنصرية الحوثي تُحرم طلاب العاصمة صنعاء من احتفالات التخرج مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء في ندوة إعلامية .. إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة

قيادي حوثي يستولي بالقوة على أراضٍ تابعة لمواطنين في إب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 21 نوفمبر, 2022 - 06:20 مساءً

في إطار عملية السباق المثير للسطو والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة من قبل مليشيا الحوثي، أقدم قيادي حوثي، بالسطو على أراضي مملوكة لمواطنين بمحافظة إب.
 
وقالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي مصطفى أحمد المتوكل" قدم من محافظة صنعاء، واستقدم أطقم عسكرية وقام بالاعتداء والسطو على أراضي تابعة لأسرة بيت "عبدالله سالم" بمنطقة السحول، بحجة أنها أراضي تابعة لأسرته.
 
وشرع القيادي الحوثي، بالبناء وتسوير الأرض مستعينا بعناصر المليشيا، في الوقت الذي لجأت الأسرة للجهات الأمنية الخاضعة للمليشيا غير أن المليشيا لم تستجب لمطالبهم بإيقاف عملية السطو والبناء بالقوة وإحالتهم للنيابة والجهات القضائية.
 
ورفض القيادي الحوثي "أبو علي الكحلاني" والمعين من قبل المليشيا مديرا لأمن محافظة إب، ضبط الجناة وإحالتهم للجهات المختصة في النيابة والقضاء، باعتبار الجاني من أسرة الحوثي.
 
وتمارس قيادات مليشيا الحوثي، عمليات نهب منظم لأراضي وممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة مستغلين سيطرتهم المسلحة والقوة لتحقيق أكبر قدر ممكن من عمليات النهب التي تصاعدت خلال الأشهر والسنوات الماضية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير