×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

السعودية تدين استمرار قصف مليشيا الحوثي المنشآت النفطية في اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 22 نوفمبر, 2022 - 07:36 مساءً

دانت المملكة العربية السعودية، استمرار استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية للأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية في اليمن.
 
واكدت وزارة الخارجية السعودية في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن ذلك الاستهداف هو ما يؤكد نهج المليشيات المستمر على زيادة معاناة الشعب اليمني ورفضها الدائم للجهود والمبادرات الدولية كافة مع استمرارها في استهداف المنشآت المدنية والاقتصادية وإمدادات ممرات الطاقة العالمية، وسلامة الملاحة والتجارة الدولية".
 
وطبقا للوكالة السعودية، فقد أكدت وقوف المملكة وتضامنها التام مع الجمهورية اليمنية ..مؤكدة موقف المملكة الداعي إلى وقف استمرار تدفق الأسلحة لميليشيا الحوثي الإرهابية ومنع تصديرها للداخل اليمني، وضمان عدم انتهاكها لقرارات الأمم المتحدة.
 
كما أكدت وزارة الخارجية، موقف المملكة الثابت في دعم الشعب اليمني، وأهمية توفير الدعم اللازم لمجلس القيادة الرئاسي لتحقيق السلام المستدام في اليمن.
 
وكانت مليشيا الحوثي، جددت استهدافها ميناء الضبة النفطي في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت، أمس الإثنين، بعد أن استهدفته في أكتوبر الماضي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً