×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

التوقيع على اتفاقيات لتنفيذ مشاريع مياه بأكثر من مليون دولار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 06:51 مساءً

وقع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع منظمة مسلم هاندز البريطانية، اتفاقيتين لتنفيذ مشروعي مياه في محافظتي مأرب ولحج، بتكلفة مليون و١٠٠ ألف دولار.
 
حيث وقع وزير المياه والبيئة والمدير الإقليمي لمنظمة مسلم هاندز عبدالرحمن حسين، اتفاقية تنفيذ مشروع بناء خزان أرضي خرساني بسعة 2000 متر مكعب في محافظة مأرب لحل مشكلة المياه والعجز الذي تعاني منه المحافظة ، ويستهدف خدمة اكثر من مليون نسمة.
 
كما وقع اتفاقية تنفيذ مشروع بناء خزان مياه حجري بسعة 200 متر مكعب لصالح مشروع مياه حلية بالحبيلين في مديرية ردفان بمحافظة لحج، وكذا إضافة خط إسالة بمسافة 9 كيلو متر، ويخدم 85 ألف مواطن في المنطقة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً