×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

استراتيجية لتدمير الزراعة ..مليشيا الحوثي تحصر استيراد البذور على تجار الجماعة

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 07:32 مساءً

فرضت مليشيا الحوثي حظرا شاملا على المزارعين لاستيراد بذور البطاط في المناطق غير المحررة، وحصرت الاستيراد على التجار التابعين للجماعة.
 
وقالت مليشيا الحوثي في وكالة "سبأ" التي تسيطر عليها الثلاثاء، إنها قررت منع استيراد بذور البطاط نهائيا على كافة المزارعين من الخارج.
 
وأشارت إلى أن الشركة الحوثية " المؤسسة العامة لإنتاج البذور" وهي شركة حوثية جديدة مملوكة كليا للمليشيا هي مصدر توريد البذور فقط، ويمنع على جميع المزارعين استيراد البذور من الخارج.
 
وانتقد المزارعون القرار الحوثي واعتبروا ذلك استراتيجية لتدمير مصادر دخلهم من الزراعة وتدميرها، وبيع البذور بأسعار باهظة وبجودة غير مضمونة.
 
وكانت الأراضي في مناطق همدان قد تضررت نتيجة بذور الجزر الفاسدة والتي استوردتها مليشيا الحوثي وتحتوي على حشائش وفطريات ضارة بالتربة، وقد طالب المزارعون مطلع الشهر الجاري المليشيا بتعويضهم متهمين لوبي الجماعة بالوقوف وذلك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً