×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

البحرية الأمريكية تضبط شحنة مخدرات بقيمة 20 مليون دولار قبالة خليج عدن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 04:02 مساءً

أعلنت القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية، مساء الأربعاء، عن ضبط مخدرات بقيمة 20 مليون دولار كانت على متن سفينة صيد في خليج عدن.
 
وقالت القيادة التي تضم الأسطول الخامس الأمريكي في بيان نشره موقع "ديفيدس هوب - dvidshub" المختص بنقل أخبار العمليات العسكرية الأمريكية حول العالم، قالت: إن مدمرة (يو اس اس نيتز) التابعة لها والتي تم نشرها في الشرق الأوسط خلال الصيف الماضي اعترضت مساء أمس الثلاثاء سفينة صيد تحتوي على 2200 كجم من الحشيش و330 كجم من (الميثامفيتامين) أثناء عبور سفينة الصيد المياه الدولية.
 
وأوضحت في بيانها أن المدمرة كانت تعمل في دعم فرقة العمل المشتركة (153) التي أنشأتها القوات البحرية المشتركة في أبريل الماضي لتعزيز التعاون متعدد الجنسيات في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.
 
ولفت البيان إلى أنه على مدى العامين الماضيين صادرت القوات البحرية المشتركة ما تقدر قيمته بنحو 900 مليون دولار من المخدرات غير المشروعة أثناء قيامها بدوريات في المياه الدولية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
 
ولم يُشر البيان إلى معلومات عن وجهة الشحنة المهربة، إلا أن المنطقة التي صودرت منها تعد طريقاً معروفاً لعمليات التهريب للأسلحة والمخدرات القادمة من إيران لميليشيا الحوثي المدعومة منها في اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً