×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مستشفى بصنعاء يحتجز مريضًا مع والدته منذ سبعة أشهر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 06:27 مساءً

في واقعة توضح مدى حالة التردي والانهيار والفوضى الذي يشهده القطاع الصحي، في صنعاء، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، أقدم أحد المستشفيات الخاصة على احتجاز أحد المرضى مع والدته منذ سبعة أشهر.
 
وكشفت مصادر مطلعة، عن قيام مستشفى العربي الخاص، بصنعاء، بتقييد حرية واحتجاز، أحد المرضى، يدعى، حسن علي صالح الجلباء، المقعد، على كرسي متحرك.
 
وتعرض " حسن علي الجلباء" لإعاقة بسبب سقوطه أثناء عمله حفر إحدى البيارات وفق تصريح له انتشر الجمعة.
 
وأوضح، "الجلباء" أن أسرته دفعت مليون ريال من تكلفة علاجه، وباعت كل ما لديها؛ لكن المستشفى يحتجزه مع والدته في الدور الخامس، في الغرفة رقم 508 لإجبارهم على دفع الفلوس المتبقية عليهم من فاتورة العلاج للمستشفى.
 
وأشار إلى أن المستشفى يضيف عليهم يوميًا أعباء الإقامة، ما أدى الى ارتفاع ديون المريض المحتجز وأمه إلى سبعة ملايين ريال او ما يعادل 14 ألف دولار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير