×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 03:29 مساءً

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الاثنين ومعه عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية يلتقي خلالها اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من كبار المسؤولين في البلد الشقيق.
 
وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن الرئيس العليمي، سيبحث خلال الزيارة في مستجدات الوضع اليمني وتداعياته الاقليمية والدولية، والجهود المشتركة لردع التهديدات الحوثية الارهابية لأمن البحر الأحمر، وإمدادات التجارة العالمية والسلم والامن الدوليين.
 
وبحسب الوكالة، فقد أشاد العليمي، بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
 
وأشاد الرئيس بالتسهيلات الاردنية الانسانية المقدمة لآلاف اليمنيين الفارين من حرب المليشيات الحوثية الارهابية، أو الوافدين للدراسة والعلاج، فضلا عن جهودها المقدرة في استضافة النقاشات والمشاورات الدورية بين الاطراف والمكونات اليمنية دعما لجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير