×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 03:46 مساءً

اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خلال لقائه، اليوم، بمدينة المكلا، نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت، فارس بن هلابي، على عملية تموين الأسواق المحلية من المواد الغذائية بالمحافظة.
 
واستمع البحسني، من بن هلابي إلى شرحٍ تفصيلي حول الحالة التموينية في الأسواق المحلية للمواد الغذائية، والخزن الاستراتيجي، ونتائج الحملة المشتركة بين الغرفة التجارية ومكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت على المواد منتهية الصلاحية.
 
وأكد حرص مجلس القيادة الرئاسي برجال الأعمال وتقديم التسهيلات في عملية الاستيراد للمواد الغذائية الأساسية لتحقيق الاستقرار التمويني على مستوى الوطن، حاثًا التجار بمراعاة المواطنين في الأسعار، للتخفيف عنهم وطأة الحياة المعيشية الصعبة التي فرضتها ميليشيات الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير