×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 28 نوفمبر, 2022 - 07:26 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي، في العاصمة صنعاء اختطاف الناشطة فاطمة صالح محمد علي العرولي منذ ما يقارب من أربعة أشهر، في الوقت الذي ترفض فيه المليشيا أي دعوات للإفراج عنها.
 
وأكدت مصادر حقوقية أن وساطات قبلية فشلت في إقناع المليشيا بالإفراج عن العرولي التي تشغل رئيساً لمكتب اتحاد قيادات المرأة العربية التابع لجامعة الدول العربية في اليمن فاطمة العرولي.
 
وقالت إن المليشيا تختطف الناشطة العرولي، دون تقديم أي تهم لها، بينما تذهب مصادر أخرى إلى أن المليشيا تنتقم منها لنشاطها الإنساني وخصوصا في مجال حقوق الأطفال.
 
واختيرت العرولي في مايو الماضي رئيساً لمكتب اتحاد قيادات المرأة العربية كما كُرمت في (يونيو) الماضي من قبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بدرع التميز الذهبي 2022، لمشاركتها في مؤتمر عن المرأة العربية في دبي، حول دور المرأة في التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير