×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

دعوات واسعة للاحتفاء بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 03:34 مساءً

دعت الحملة الشعبية للاحتفاء بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، إلى التفاعل الواسع مع الحملة الالكترونية التي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م الساعة 8 مساء بتوقيت اليمن تحت هاشتاج: #عيدالجلاء_30نوفمبر.
 
وقال بلاغ صادر عن الحملة "إن الاستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر 1967م، المحطة الأبرز تاريخياً ووطنياً للعبور إلى مرحلة التحرر والاستقلال والوحدة، وشكل منعطفاً هاماً في مسار الحركة الوطنية اليمنية وانتصار الثورة المباركة 26سبتمبر و14 أكتوبر.
 
وأكد البلاغ، أن نضالات الشعب اليمني في ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر توجت في الثلاثين من نوفمبر 1967م برحيل أخر جندي بريطاني واعلان استقلال جنوب اليمن حينها، لتؤكد استعصاء اليمن أرضا وإنسان على الاحتلال مهما كانت قواه المادية.
 
ولفت إلى أن التنسيق ما بين الاحتلال ونظام الإمامة شكل عامل بقاء أطول للاحتلال، مشيرا إلى ان اليمن يعاني اليوم احتلالا إيرانيا بواسطة وكلاء إيران، مؤكدا أن الإرادة الوطنية هي عامل التحرير الأهم وسيأتي اليوم الذي يحتفل به الشعب بإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، وإعادة اليمن إلى محيطه العربي.
 
وأهابت الحملة الوطنية للاحتفاء بالذكرى بكافة المؤسسات الإعلامية والصحفيين والإعلاميين والناشطين بالتفاعل الكبير في الحملة ابتهاجاً واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل يمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير