×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:11 مساءً

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، ما تعرض له القيادي في الحزب عوض الدقيل، من احتجاز ثم اقتياده مغطى الرأس الى جهة مجهولة.
 
وقال إصلاح حضرموت، في بيان له، إن ما تعرض له الدقيل من احتجاز في نقطة تفتيش بمنطقة الشقين عند دخوله للمكلا في باص النقل الجماعي قادما من عدن، يعد إجراءاً غير قانونياً ومخالف للقوانين والأعراف.
 
وأوضح، أنه تواصل مع محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللذان أكدا على بذل الجهد لحل المشكلة، محملاً الجهات التي اعتقلت الدقيل المسؤولية الكاملة عن سلامته، مطالبا المحافظ رئيس اللجنة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج الفوري عنه.
 
وأهاب إصلاح حضرموت، بأهالي حضرموت بجميع توجهاتهم وانتماءاتهم وقبائلهم وفصائلهم إلى التحرك الجاد والعاجل للوقوف أمام هكذا مخالفات قانونية واستنكارها ومنع تكرارها مستقبلا في حق أبناءهم، داعياً المنظمات الحقوقية والقانونية في الداخل والخارج للقيام بواجبها تجاه مثل هذه الانتهاكات.
 
وطالب الاحزاب والمكونات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، بالمحافظة لإدانة ما حصل من تصرف، ضد هذه الشخصية السياسية والنقابية والاجتماعية المعروفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير