×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:11 مساءً

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، ما تعرض له القيادي في الحزب عوض الدقيل، من احتجاز ثم اقتياده مغطى الرأس الى جهة مجهولة.
 
وقال إصلاح حضرموت، في بيان له، إن ما تعرض له الدقيل من احتجاز في نقطة تفتيش بمنطقة الشقين عند دخوله للمكلا في باص النقل الجماعي قادما من عدن، يعد إجراءاً غير قانونياً ومخالف للقوانين والأعراف.
 
وأوضح، أنه تواصل مع محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية، بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللذان أكدا على بذل الجهد لحل المشكلة، محملاً الجهات التي اعتقلت الدقيل المسؤولية الكاملة عن سلامته، مطالبا المحافظ رئيس اللجنة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج الفوري عنه.
 
وأهاب إصلاح حضرموت، بأهالي حضرموت بجميع توجهاتهم وانتماءاتهم وقبائلهم وفصائلهم إلى التحرك الجاد والعاجل للوقوف أمام هكذا مخالفات قانونية واستنكارها ومنع تكرارها مستقبلا في حق أبناءهم، داعياً المنظمات الحقوقية والقانونية في الداخل والخارج للقيام بواجبها تجاه مثل هذه الانتهاكات.
 
وطالب الاحزاب والمكونات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، بالمحافظة لإدانة ما حصل من تصرف، ضد هذه الشخصية السياسية والنقابية والاجتماعية المعروفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً