×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:17 مساءً

دشن وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الدفعة الأولى لامتحانات المحاسب القانوني لعدد 139 متقدما من حملة الماجستير والبكالوريوس.
 
وخلال التدشين الذي حضره وكيل الوزارة رئيس لجنة إجازة المحاسبين القانونيين علي عاطف الشرفي، أكد الوزير الاشول، أن تدشين الامتحانات من عدن حظي بإقبال كبير من قبل المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني.
 
 وأكد إيلاء إدارة المحاسبين اهتماما ورعاية كبيرين بدءا بتجديد المحاسبين القدامى وإجازة المتقدمين من حملة الدكتوراه، وحاليا يستكمل المشوار الناجح بتدشين امتحانات حملة الماجستير والبكالوريوس، وفق معايير وقواعد صارمة ترفد السوق المحلية والاقتصادية، وتشكل أداة صلبة لمكافحة الفساد وغسل الأموال وتمويل الإرهاب وتطهير وتنقية بيئة الأعمال التجارية من الغش والتهرب الضريبي والكشف عن الممارسات الغير مشروعة التي تؤثر سلبًا على البيئة الاقتصادية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير