×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

"سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 10:13 مساءً

قال مصدر في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي ترفض تسليم شابة الى أهاليها والتي اختفت وعثر عليها في محافظة عمران، وتطالب العائلة بمبلغ مالي مقابل العثورعليها.
 
وذكر المصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي في البحث الجنائي بصنعاء طالبت أهالي الشابة "سمية" بمبلغ ثلاثة مليون ريال مقابل الافراج عنها، وهو ما اعتبره الأهالي تهديد لحياة الشابة.
 
واخُتطفت الشابة "سمية" في الثاني من نوفمبر تشرين الثاني الفائت، من أحد المعاهد بشارع تعز في العاصمة صنعاء الذي التحقت فيه مؤخراً لدراسة اللغة الإنجليزية، تمهيداً لالتحاقها في جامعة صنعاء وعثر عليها بمحافظة عمران بعد 4 أيام من اختفائها المفاجئ.
 
وتوصلت الأسرة إلى ابنتها (سمية) والتي تنتمي إلى ريف إحدى المحافظات المجاورة، إثر لجوء الأب إلى أحد أصدقائه، وكان يعمل في أحد أجهزة الأمن، ولا ينتمي للمليشيا وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة.
 
وبحسب المصادر فقد نجح صديق الأب بتتبع الفتاة من هاتفها بحسب المصادر، وتوصل لآخر اتصالاتها والتي كانت مع إحدى صديقاتها في المعهد، وهو ما قادهم إليها، حيث وجدت الفتاة في حالة صعبة ويرثى لها، لدى عصابة تمتهن الاختطاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير