×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

"سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 10:13 مساءً

قال مصدر في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي ترفض تسليم شابة الى أهاليها والتي اختفت وعثر عليها في محافظة عمران، وتطالب العائلة بمبلغ مالي مقابل العثورعليها.
 
وذكر المصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي في البحث الجنائي بصنعاء طالبت أهالي الشابة "سمية" بمبلغ ثلاثة مليون ريال مقابل الافراج عنها، وهو ما اعتبره الأهالي تهديد لحياة الشابة.
 
واخُتطفت الشابة "سمية" في الثاني من نوفمبر تشرين الثاني الفائت، من أحد المعاهد بشارع تعز في العاصمة صنعاء الذي التحقت فيه مؤخراً لدراسة اللغة الإنجليزية، تمهيداً لالتحاقها في جامعة صنعاء وعثر عليها بمحافظة عمران بعد 4 أيام من اختفائها المفاجئ.
 
وتوصلت الأسرة إلى ابنتها (سمية) والتي تنتمي إلى ريف إحدى المحافظات المجاورة، إثر لجوء الأب إلى أحد أصدقائه، وكان يعمل في أحد أجهزة الأمن، ولا ينتمي للمليشيا وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة.
 
وبحسب المصادر فقد نجح صديق الأب بتتبع الفتاة من هاتفها بحسب المصادر، وتوصل لآخر اتصالاتها والتي كانت مع إحدى صديقاتها في المعهد، وهو ما قادهم إليها، حيث وجدت الفتاة في حالة صعبة ويرثى لها، لدى عصابة تمتهن الاختطاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير