×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

العثور على أحد المختطفين مرمياً أحد شوارع عدن بظروف صحية متدهورة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 03:34 مساءً

عُثر على أحد المخفيين قسرا في العاصمة المؤقتة عدن، مرمياً في أحد شوارع المدينة، وهو في ظروف صحية متدهورة.
 
وقال رئيس منظمة الراصد لحقوق الانسان، انيس الشريك، إنه عثر على مواطن من المخفيين قسرا في أحد شوارع عدن وهو بحالة صحية حرجة.
 
وأوضح في تغريدة له على تويتر أنه تم نقل مواطنا من المخفيين قسرا إلى أحد مشافي عدن بعد تعرضه للتعذيب في سجون  الانتقالي ورميه في احد شوارع المدينة .
 
وأضاف، أنه عثر على المواطن ملقي في أحد شوارع عدن، زهو بحالة حرجة نتيجة التعذيب والتجويع الممنهج الذي تعرض له داخل سجن قاعة وضاح، الخاضع للانتقالي.
 
وأوضح أن السجين يتواجد حاليا في العناية المركزة، بإحدى مشافي العاصمة عدن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير