×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

تدشين منظومة الطاقة الشمسية لمخازن لقاحات الصحة بمأرب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 18 يناير, 2023 - 07:47 مساءً

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، والممثل المقيم لمنظمة الامم المتحدة للطفولة والأمومة في اليمن بتر هوكن، اليوم، العمل بمنظومة الطاقة الشمسية لمخازن اللقاحات التابع لمكتب الصحة العامة والسكان، بتكلفة 126 الف دولار، بتمويل من منظمة اليونيسف.
 
وقدم مدير مكتب الصحة الدكتور احمد العبادي، شرح عن اهمية منظومة الطاقة لتشغيل ثلاجات اللقاحات على مدار 24 ساعة، كما زودت المنظومة بنظام تحكم عبر النت من خلال الهاتف المحمول، ونظام حماية من الصواعق.
 
واكد الدكتور مفتاح على اهمية هذا المشروع الحيوي والذي يمكن تطويره مستقبلا وتنفيذ مشاريع مماثلة في المستشفيات والمشاريع الاخرى لتوفير الطاقة المتجددة والنظيفة والامانة.. مثمنا التدخلات الانسانية لمنظمة اليونيسف في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير