×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

تخرج وحدات عسكرية في الدورات العسكرية التخصصية والقيادية في مأرب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 21 يناير, 2023 - 06:54 مساءً

شهدت محافظة مأرب، حفل تخرج عددا من الدورات العسكرية التخصصية والقيادية والتي شملت الدورة الخامسة قادة كتائب التابعة للمنطقة العسكرية السابعة، والدورة الأولى لتأهيل الضباط الجامعيين، والدورة الأولى إعداد مدربين (إعداد بدني).
 
وشهد الحفل الذي نظمته هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، عرضاً عسكرياً رمزياً للوحدات المتخرجة، عكس خلالها الخريجون ما اكتسبوه من خبرات ومهارات قتالية عالية طيلة فترة التدريب.
 
وهنأ رئيس الأركان الفريق صغير بن عزيز، الخريجين بتفوقهم وتخرجهم من هذه الدورات التخصصية المهمة، الرئاسي، معبراً عن سعادته بما حققته وزارة الدفاع من إنجازات في مجال التدريب والتأهيل لمنتسبي القوات المسلحة.
 
وأكد اهتمام قيادة وزارة الدفاع ببرامج التدريب والتأهيل في مختلف المجالات العسكرية وفق خطط مدروسة بما يمكّن أبناء القوات المسلحة من أداء واجباتهم على أكمل وجه.
 
وعبر الفريق بن عزيز، عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة مأرب ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وكل أعضاء السلطة المحلية، على التسهيلات التي تقدمها للقوات المسلحة في مختلف المجالات.
 
وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، جرى تكريم المبرزين من خريجي الدورات التدريبية بالشهادات والدروع التقديرية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير