×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مليشيا الحوثي تستبيح إحدى مناطق همدان وتنهب الممتلكات تحت حماية قوة عسكرية

العاصمة أونلاين / خاص


السبت, 21 يناير, 2023 - 07:11 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، لليوم الخامس على التوالي، حملات النهب والسلب، في إحدى مناطق همدان شمالي صنعاء.
 
مصادر محلية، أفادت لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي، تواصل لليوم الخامس على التوالي، استباحة كل المحرمات في نهب ممتلكات وأراضي المواطنين، في منطقة الجاهلية، بمديرية همدان شمالي العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت المصادر، أن عناصر مليشيا الحوثي المسلحة، قامت بعملية نهب واسعة لمزارع المواطنين، وتجريفها في وضح النهار، تحت حماية قوة عسكرية.
 
وأشارت المصادر أن مزارع القات، والممتلكات الخاصة، لم تسلم من عملية النهب الحوثية، التي تقوم بها، دون أي اعتبارات قانونية أو أخلاقية.
 
وسبقت مليشيا الحوثي، جرائم النهب والسلب، ضد أهالي منطقة الجاهلية في همدان، بحملة اختطافات واسعة، طالت العشرات من أبناء المنطقة.
 
واقتحمت مليشيا الحوثي، الخميس الماضي، مدرسة التوفيق في المنطقة، واختطفت وكيل المدرسة "الأستاذ إبراهيم محمد علي الشرسي"، واقتادوه إلى مكان مجهول.
 
ويعمل الشرسي في تدريس مادة اللغة الإنجليزية في المدرسة منذ أكثر من عشرين عاماً، كما أنه يعمل وكيلاً لإدارة المدرسة.
 
وهاجمت ميليشيا الحوثي منطقة الجاهلية واقتحمت عدة قرى فيها بحجة البحث عن أسلحة وجرفت أراضي واقتحمت منازل واحتلتها، فيما يتهم الأهالي الميليشيا بالسعي للسيطرة على أراضيهم وممتلكاتهم ونهبها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير