×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

شرطة الدوريات بمأرب تحتفل بتخرج دفعة جديدة في المهارات القتالية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 22 يناير, 2023 - 07:51 مساءً

احتفلت قيادة قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مأرب اليوم بتخرج دفعة جديدة من منتسبيها من المشاركين في الدورة التخصصية مهارات قتالية.
 
وقدم الخريجون خلال حفل أقيم بالمناسبة عرض عسكري رمزي ومناورة حية استعرضوا في عدد من المهارات الأمنية والقدرات القتالية التي اكتسبوها في هذه الدورة.
 
وفي كلمته أمام الخريجين أكد أركان حرب شرطة الدوريات وأمن الطرق بمأرب العقيد الركن خالد الحكيمي حرص قيادة شرطة الدوريات على إقامة مثل هذه الدورات التخصصية في إطار مساعيها لتحديث بنائها المؤسسي ورفع كفاءة منتسبيها وتطوير قدراتهم بصورة مستمرة.
 
مبينا أن الخريجين تعرفوا خلال هذه الدورة على أحدث المهارات الأمنية التخصصية والقدرات القتالية النوعية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم الوطنية والدستورية وتأدية كافة المهام الأمنية والقتالية الموكلة إليهم على أكمل وجه.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير