×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

معرض صور شتاء صنعاء يستقبل القيادات السياسية والعسكرية في ثاني ايام الافتتاح بمأرب

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 24 يناير, 2023 - 06:14 مساءً

زار وكيل محافظة الجوف عبدالله الحاشدي اليوم الثلاثاء معرض الصور (شتاء صنعاء) بمأرب الذي يقيمه مركز العاصمة الاعلامي للاطلاع على اقسام المعرض والصور التي تعبر عن معاناة المواطنين وانتهاكات مليشيا الحوثي للحياة المدنية والهوية اليمنية بصنعاء.
 
وأشاد الحاشدي بعد ان طاف في المعرض برفقة مدير المركز عبدالسلام الغباري، بفكرة المعرض والصور التي تعبر عن حالة الناس بصنعاء جراء الانقلاب الحوثي.
 
وبحسب الحاشدي، فإن مثل هذه الفعاليات تذكر المواطنين والنازحين بحجم المعاناة التي يعيشها السكان بصنعاء تحت سيطرة المليشيا.
 
واستقبلت ساحة المعرض المفتوح في ثاني ايام الافتتاح عدد كبير من الزوار المثقفين والمسؤولين في السلك العسكري والاداري في الدولة للاطلاع على اقسام المعرض ومطالعة الصور المتنوعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير