×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

 قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور معرض صور "شتاء صنعاء"   

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 25 يناير, 2023 - 10:14 مساءً

زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه اليوم الاربعاء ومعه عدد من القيادات العسكرية معرض الصور المفتوح "شتاء صنعاء".
 
وطاف اللواء ثوابة خلال زيارته اجناح واقسام المعرض ، الذي اقيم في الهواء الطلق على جدارية الصالة الرياضية وسط مدينة مارب .
 
واستمع ثوابة من القائمين على المعرض الى شرح مفصل عن اهداف المعرض التي تكشف دزء من جرائم المليشيا الحوثية بحق السكان في صنعاء.
 
واشاد اللواء ثوابة بالجهود التي بذلها فريق مركز العاصمة الاعلامي اعدادا وتنظيما ومحتوى، مؤكدا أن اهمية المعرض تكمن في كشفه اهم مخططات الحرس الثوري وعمائم ايران لفصل اليمن عن هويتها وجوارها العربي والاسلامي .
 
وفي ثالث ايام معرض الصور المفتوح شتاء" صنعاء" شهد المعرض اقبال كثيف من طلاب وطالبات المدارس وجامعة مارب ، وكذا جموع من المواطنين والقيادات المجتمعية .
 
يذكر ان المعرض مستمر في الافتتاح لمدة اسبوع باستمرار ليلا ونهار مع تقديم الفعاليات الفنية المباشرة للزوار .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً