×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

 قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور معرض صور "شتاء صنعاء"   

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 25 يناير, 2023 - 10:14 مساءً

زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه اليوم الاربعاء ومعه عدد من القيادات العسكرية معرض الصور المفتوح "شتاء صنعاء".
 
وطاف اللواء ثوابة خلال زيارته اجناح واقسام المعرض ، الذي اقيم في الهواء الطلق على جدارية الصالة الرياضية وسط مدينة مارب .
 
واستمع ثوابة من القائمين على المعرض الى شرح مفصل عن اهداف المعرض التي تكشف دزء من جرائم المليشيا الحوثية بحق السكان في صنعاء.
 
واشاد اللواء ثوابة بالجهود التي بذلها فريق مركز العاصمة الاعلامي اعدادا وتنظيما ومحتوى، مؤكدا أن اهمية المعرض تكمن في كشفه اهم مخططات الحرس الثوري وعمائم ايران لفصل اليمن عن هويتها وجوارها العربي والاسلامي .
 
وفي ثالث ايام معرض الصور المفتوح شتاء" صنعاء" شهد المعرض اقبال كثيف من طلاب وطالبات المدارس وجامعة مارب ، وكذا جموع من المواطنين والقيادات المجتمعية .
 
يذكر ان المعرض مستمر في الافتتاح لمدة اسبوع باستمرار ليلا ونهار مع تقديم الفعاليات الفنية المباشرة للزوار .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير