×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

إب .. معلمة تقدم استقالتها رداً على طرد طلاب عجزوا عن تسديد الرسوم الدراسية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 26 يناير, 2023 - 07:16 مساءً

قدمت معلمة يمنية استقالتها من عملها في إحدى المدارس الحكومية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمحافظة إب، بعد خمس سنوات من عملها بدون راتب.
 
وقالت الأستاذة أمة العليم الفلاحي، إنها تقدمت بالاستقالة من التدريس في مجمع الإمام البخاري بمنطقة اليهاري بمديرية ريف إب، بعد خمس سنوات من التدريس، لأسباب تتعلق بتعامل الإدارة مع الطلاب.
 
وفي نص الاستقالة التي أطلع "يمن شباب نت " على مضمونها، بررت الفلاحي استقالتها بأنها جاءت تضامنا مع الطلاب المطرودين من الفصول بسبب عجزهم عن دفع الرسوم الدراسية.
 
يُشار إلى أن مليشيا الحوثي كانت قد عمدت خلال السنوات الأخيرة إلى رفع الرسوم الدراسية وإجبار الطلاب على دفع مساهمات مالية أثقلت كاهلهم ودفعت الكثير منهم إلى التسرب عن التعليم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً