×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

المبعوث الأممي يكشف عدد الرحلات الجوية التي انطلقت من مطار صنعاء

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 26 يناير, 2023 - 07:26 مساءً

كشف المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، عدد الرحلات الجوية التي انطلقت من مطار صنعاء، منذ أبريل الماضي.
 
وقال المبعوث الأممي، في تغريدة له على تويتر، إن نحو 100 رحلة تجارية، انطلقت من مطار صنعاء استفاد منها أكثر من 50 ألف مسافر منذ سريان الهدنة مطلع أبريل من العام الماضي.
 
وأوضح، أن ما يزيد عن 50 ألف راكب استفاد من هذه الرحلات، مشيرا إلى أن الرحلات الجوية المسيرة من وإلى المطار بلغت 49 رحلة من انتهاء الهدنة في شهر أكتوبر الماضي.
 
ودعا غروندبرغ الأطراف إلى البناء على هذه التنازلات لتحقيق تقدم نحو المزيد من الإجراءات للتخفيف من تأثير النزاع على اليمنيين وصولا إلى قف إطلاق للنار وعملية سياسية جامعة لإنهاء النزاع.
 
وأعلن عن فتح مطار صنعاء في ابريل من العام 2022، بعد نحو ست سنوات من إغلاقه بعد سيطرة مليشيا الحوثي عليه.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير