×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 28 يناير, 2023 - 12:09 صباحاً

في حادثة تعكس حجم الفوضى الأمنية وانتشار الجريمة، قال مصدر مطلع إن نائب مدير المتحف الحربي في العاصمة صنعاء وجد مقتولا في منزله.
 
وذكر المصدر لـ "العاصمة أونلاين" إن العقيد محمد الرضي نائب مدير المتحف الحربي في صنعاء وجد يوم الأربعاء الماضي مقتولا في منزله ، ولم تنشر تفاصيل عن سبب ذلك.
 
وبحسب المصدر فقد تم اختطاف شقيقة زوجة الرضي وولديه وبعض أقاربه، فيما تواصل المليشيا التكتم على الجريمة ولم تعرف الأسباب الى الان.
 
يقول الأهالي أن الضحية على خلاف مع القيادي الحوثي المدعو يحي سريع  والذي كان يسعى الى تغييره من عمله، وسبق للرضي وأن رفع قضية في النيابة ضد سريع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير