×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 28 يناير, 2023 - 12:41 صباحاً

بالتزامن مع تدشين معرض الصور المفتوح #شتاء_صنعاء الذي ينظمه مركز العاصمة الإعلامي، أطلق المركز حملة اعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بالمعرض.
 
وقد تصدر هاشتاج #شتاء_صنعاء منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" ليصبح اكثر المواضيع تداولا في وسائل التواصل اليومين الماضيين، ووصل حجم التداول بين نشطاء التواصل الى اكثر من ألفي تغريدة ، تعبر عن ما يحتوي معرض الصور.
 
وقال مدير مركز العاصمة الاعلامي عبدالسلام الغباري ان التداول الواسع للهاشتاج من قبل كأفة النشطاء والإعلاميين ما هو الا دليل وعي المجتمع بأهمية تطهير مثل هذه الأنشطة الهادفة الى تحصين المجتمع من الفكر الحوثي.
 
وأوضح الغباري أن حملة شتاء صنعاء على منصات التواصل الاجتماعي ستستمر مع استمرار افتتاح المعرض ، مشيرا الى أهمية الصورة ودورها في خلق وعي مجتمعي يواجه الإنقلاب الحوثي.
 
ودشن مركز العاصمة معرض الصور المفتوح "شتاء صنعاء" والذي يضم نحو أربع مائة صورة ، ويسلط الضوء على صنعاء وما أحدثه الانقلاب من تغييرات واسعة في كافة المجالات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً