×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 28 يناير, 2023 - 07:09 مساءً

دشنت جمعية الوصول الانساني فرع محافظة مأرب اليوم، برنامج تسليم المساعدات النقدية للعام الجاري 2023م للأيتام المكفولين، بتسليم 1700 يتيم ويتيمة الدفعة الاولى من كفالتهم الشهرية.
 
وخلال الحفل الذي اقيم بالمناسبة اكد وكيل المحافظة محمد المعوضي على اهمية التوسع في مثل هذه البرامج المجتمعية التي تسهم في تعزيز التماسك المجتمعي ومبدأ التكافل، خاصة لشريحة الايتام الاضعف في المجتمع والاشد احتياجا، بما يساعدهم في التغلب على مصاعب الحياة بعد فقدانهم حنان الاب ورعايته ويساعد على تنشئتهم تنشئة صالحة وبناء شخصيتهم السوية وسلوكهم السوي.
 
من جانبه اوضح مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي في كلمته، ان عدد الايتام الموثقين بالمحافظة اكثر من 60 الف يتيم ويتيمة، ويحتاجون الى رعاية واهتمام من قبل المؤسسات الرسمية والمنظمات والجمعيات الخيرية والانسانية، وتعزيز برامج التكافل المجتمعي لهم في ظل غياب المؤسسات والمنشات الرسمية التي تعني برعاية اليتيم رعاية كاملة تعليميا وصحيا وغذائيا وتربويا وتنمية مهاراتهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير