×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 28 يناير, 2023 - 07:09 مساءً

دشنت جمعية الوصول الانساني فرع محافظة مأرب اليوم، برنامج تسليم المساعدات النقدية للعام الجاري 2023م للأيتام المكفولين، بتسليم 1700 يتيم ويتيمة الدفعة الاولى من كفالتهم الشهرية.
 
وخلال الحفل الذي اقيم بالمناسبة اكد وكيل المحافظة محمد المعوضي على اهمية التوسع في مثل هذه البرامج المجتمعية التي تسهم في تعزيز التماسك المجتمعي ومبدأ التكافل، خاصة لشريحة الايتام الاضعف في المجتمع والاشد احتياجا، بما يساعدهم في التغلب على مصاعب الحياة بعد فقدانهم حنان الاب ورعايته ويساعد على تنشئتهم تنشئة صالحة وبناء شخصيتهم السوية وسلوكهم السوي.
 
من جانبه اوضح مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي في كلمته، ان عدد الايتام الموثقين بالمحافظة اكثر من 60 الف يتيم ويتيمة، ويحتاجون الى رعاية واهتمام من قبل المؤسسات الرسمية والمنظمات والجمعيات الخيرية والانسانية، وتعزيز برامج التكافل المجتمعي لهم في ظل غياب المؤسسات والمنشات الرسمية التي تعني برعاية اليتيم رعاية كاملة تعليميا وصحيا وغذائيا وتربويا وتنمية مهاراتهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير