×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 12:29 صباحاً

  استقبل معرض الصور المفتوح شتاء صنعاء يوم الثلاثاء العشرات من طلاب المدارس في مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، والذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي.                                                                                              وطاف العشرات من طلاب مدرسة الجيل الجديد يرافقهم مدير المدرسة الاستاذ جواد حسان في أجنحة المعرض واطلعوا على كافة الصور ، المحتوى الذب تضمته اللوحات.

                                                                                 ورحب مدير مركز العاصمة مدير المعرض عبدالسلام الغباري بمدير المدرسة والطلاب مستعرضا معهم لوحات المعرض ، وأكد الغباري أن توعية الأجيال الناشئة بخطر الفكر الحوثي واجب الجميع.
 
من جانبه أشاد مدير مدرسة الجيل الجديد الأستاذ جواد بجهود مركز العاصمة الإعلامي، مؤكدا أهمية المعرض ودوره في خلق وعي مجتمعي مناهض ورافض للانقلاب الحوثي.
وعبر جواد عن خالص شكره لكل الجهود التي بذلت لإنتاج هذا المعرض، داعيا إلى تكثيف العمل في هذا المجال حفاظا على الهوية اليمنية، وعقيدة اليمنيين السليمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً