×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

هذه المرة من حجة.. اختطاف حوثي لـ "رعاة أغنام" في مستبأ

العاصمة أونلاين/ حجة


السبت, 25 فبراير, 2023 - 09:13 مساءً

لا تتوقف مليشيا الحوثي من ممارسة إرهابها بحق المواطنين، في مختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
ومن آخر الجرائم الحوثية، اختطاف أربعة مواطنين، في محافظة حجة، دون أي مسوغ، سوى حجة تواجدهم في منطقة عسكرية.
 
المصادر الحقوقية في المحافظة، قالت إن مليشيا الحوثي اقتادت الأربعة المواطنين إلى جهة مجهولة، مشيرة أنهم كانوا يرعون أغنامهم، في مكان معروف أنه للرعي وذلك في مديرية مستبأ، إلا أن المليشيا وجدتها فرصتها لاختطافهم تحت تهديد السلاح، بهدف إرهاب المواطنين.
 
وقررت المليشيا سجن المواطنين نصف شهر وتغريم كل واحد منهم خمسين ألف ريال مع التوقيع على تعهد بعدم الرعي أو التجول في تلك المناطق مرة أخرى.
 
إلى ذلك يشكو أبناء المديرية من المليشيا التي حولت مناطق رعي إلى مخازن أسلحة، منها "مناطق شعبة خوجه وشعبة المعلق وعريض وادي خدلان" والتي تقع بين مديريتي مستبأ ووشحه غربا.
 
ودعا المواطنون إلى إنقاذهم وتجريم انتهاكات المليشيا التي عسكرت المنطقة، وحولتها مخازن أسلحة وثكنات مسلحة، لقربها من جبهات ومواقع التماس مع قوات الشرعية.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً