×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

نددوا بالتجاهل الأممي.. أبناء تعز يطالبون بالإفراج عن "قحطان" وكل المختطفين

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 17 مارس, 2023 - 04:08 مساءً

احتشد المئات من أبناء مدينة تعز، اليوم الجمعة، في ساحة الحرية، للمطالبة بإطلاق سراح القيادي محمد قحطان، وجميع المختطفين والمخفين قسرا في سجون مليشيات الحوثي الإرهابية.
 
ورفع المحتجون خلال "جمعة الانتصار لمحمد قحطان"، لافتات تطالب بالإفراج عنه، وعن جميع رفاقه، منددين بالتجاهل الأممي لهؤلاء المختطفين وعدم الضغط على المليشيات لإطلاق سراحهم.
 
ودعا المحتجون المبعوث الأممي للضغط على المليشيات للإفراج عن السياسي محمد قحطان، ووزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي، وشقيق الرئيس السابق اللواء ناصر منصور، والعميد فيصل رجب.
 
ونددوا بتجاهل قضية السياسي محمد قحطان من قبل مبعوث الأمم المتحدة التي ترعى المفاوضات، إلى جانب المنظمات والأطراف الأخرى الفاعلة في ملف المختطفين والمخفيين قسرا.
 
 
 
وأكدوا أن التماهي مع جريمة الاخفاء القسري للقيادي محمد قحطان انتهاك صارخ للقيم الإنسانية.
 
وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران إخفاء السياسي محمد قحطان، للسنة الثامنة على التوالي، في سجونها السرّية بصنعاء، وتحاول تغييب قضيّته عن ملف المفاوضات التي تجري حالياً برعاية الأمم المتحدة في مدينة جنيف السويسرية، بشأن إطلاق الأسرى والمختطفين.
 
ويعد السياسي محمد قحطان، أحد المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي 2216، الذي يطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عنه دون شروط مسبقة، إلى جانب وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي، وشقيق الرئيس السابق هادي، اللواء ناصر منصور، والعميد فيصل رجب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير