×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

شرق صنعاء.. وفاة خمسة أشخاص وإصابة آخرين بانهيار مبنى قديم

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 17 مارس, 2023 - 05:34 مساءً

أكدت مصادر محلية وفاة خمسة مواطنين، وإصابة 2 آخرين، إثر انهيار مبنى قديم، في حي هبرة، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت، إن خمسة أشخاص توفوا ونجا آخران، جراء انهيار مبنى قديم ومتهالك يتكون من طابقين في حي هبرة بمديرية شعوب شرقي صنعاء.
 
وأوردت أن المواطنين "يحيى محاوش، وربيع الأغبري، ومحمد حسين علي صلاح السميني، وردمان الهمداني، وعلي الرجوي" توفوا بعد سقوط المبنى عليهم، فيما نجا "أيمن النويدرة وإسماعيل محاوش.
 
وانهار المبنى وفقاً للمصادر، بعد يومين من الأمطار المتواصلة التي شهدتها صنعاء، وصادف ذلك تواجد بعض المواطنين بداخل دكان بداخله دأبوا على تناول القات فيه رغم تهالكه.
 
".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير