×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وفاة واصابة سبعة أشخاص جراء انهيار مبنى قديم في صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 18 مارس, 2023 - 10:13 مساءً

توفي خمسة أشخاص، مساء الخميس، جراء انهيار مبنى قديم في حي هبرة شرق العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية، جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة وعدد من المحافظات اليمنية على مدى الأيام الثلاثة الماضية.
 
وقال سكان محليون إن خمسة أشخاص توفوا ونجا اثنان آخران، جراء انهيار مبنى قديم متهالك يتكون من طابقين بمديرية شعوب شرق صنعاء، وصادف ذلك وجود بعض المواطنين في داخله، حيث دأبوا على اتخاذه مقر استراحة لهم على رغم تهالكه.
 
وأكد سكان لـ"اندبندنت عربية"، تضرر عدد من المنازل في أحياء صنعاء القديمة جراء الأمطار وتدفق السيول، وباتت بقية المنازل التاريخية القديمة مهددة بالانهيار نتيجة الإهمال وغياب دور الجهات المتخصصة، وعدم الاهتمام بمجاري وتصريف السيول منذ سيطرة الحوثيين على المدينة في 21 سبتمبر (أيلول) 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً