×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

الوفد الحكومي في جنيف ينفي ادلاء الحوثيين بأي معلومات عن محمد قحطان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 20 مارس, 2023 - 06:23 مساءً

نفى عضو اللجنة الإشرافية الحكومية لتبادل الأسرى والمختطفين ماجد فضائل حصول اللجنة على تصريح من فريق الحوثيين المشارك في المفاوضات عن حياة السياسي المختطف محمد قحطان.
 
وفي صفحته على " فيس بوك" قال فضائل  " لا صحة عن ما يتم تداوله حول اننا حصلنا على معلومات رسميه بموت السياسي الاستاذ محمد قحطان".
 
وأضاف  " على الرغم من التصلب والتعنت الذي يبديه الحوثيون في ملف الأسرى، إلا اننا في الوفد الحكومي مستمرون في الضغط وبذل كافة الجهود وبمختلف الوسائل حتى الإفراج عن آخر سجين لدى الحوثيين".
 
وكانت وكالة "شنخو" الصينية قد أوردت خبرا يفيد أن وفد الحوثيين أشار خلال المفاوضات الى أن قحطان قد توفي في سجون الحوثيين، وانهم على استعداد لتسليم جثمانه خلال مفاوضات قادمة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً