×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

حريقان متتابعان يلتهمان محتويات مركزين تجاريين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 05:06 مساءً

تسبب حريقان متتابعان اليوم الثلاثاء بإتلاف وتدمير محتويات مركزين تجاريين في العاصمة صنعاء.
 
حيث اندلع حريق في مركز دبي للألعاب في شارع حدة جنوبي العاصمة صنعاء، بعد ساعات من حريق آخر التهم محتويات مستودع الجبلي لبيع قطع غيار الدرجات النارية.
 
مصادر محلية أكدت أن الحريق شبّ في مركز دبي للألعاب الواقع جوار السفارة الفرنسية بحي حدة، وخلف خسائر مادية كبيرة.. مشيرة إلى أن الحريق دمر معارض ومخازن المركز.
 
وفجر اليوم التهم حريق مخازن الجبلي لقطع غيار الدراجات النارية، بشارع خولان جنوب صنعاء.
 
المصادر حتى اللحظة لم تشر إلى أسباب الحريقين، وأكدت أن المواطنين تمكنوا بعد جهود من إطفاء الحريقين، بسيارات الماء، في ظل غياب الدفاع المدني الخاضع للمليشيا الحوثية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير