×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

الأوقاف تعلن الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 09:24 مساءً

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية اليوم الثلاثاء، أن يوم غدٍ الأربعاء هو المتمم لشهر شعبان، ويوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك للعام ١٤٤٤هجرية.
 
وقالت الوزارة في بيان لها "إنه بعد عون الله تعالى تم التواصل مع اللجنة المكلفة بتحري هلال شهر رمضان لهذا العام ١٤٤٤ هـ  في الأماكن المتوقع ظهوره فيها من السواحل والمناطق اليمنية مساء هذا اليوم الثلاثاء التاريخ ۲۹ / ۸ / ١٤٤٤ هـ الموافق  ۲۰۲۳/۳/۲۱م".
 
وأوضح البيان، أنه" لم يثبت لدى وزارة الأوقاف والإرشاد رؤية هلال شهر رمضان هذه الليلة، حسب إفادة لجنة الأهلة المكونة من الأساتذة الفلكيين وأصحاب الفضيلة القضاة والعلماء".
 
وأضافت أنه "بذلك يكون يوم غد الأربعاء الموافق ۲۲ مارس ۲۰۲۳ م هو المتمم لشهر شعبان، وأن يوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك لقوله عليه الصلاة والسلام: "صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غم عليكم فأكملوا العدة ثلاثين يوماً".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير