×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

مأرب .. أمسية رمضانية تناقش أوضاع الجرحى والمعاقين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 26 مارس, 2023 - 11:56 مساءً

 
 برعاية مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء نظمت ادارة صندوق شهداء وجرحى ومعاقي مديرية نهم أمسية رمضانية بمدينة مارب.
 
الفعالية التي خصصت للجرحى والمعاقين من أبناء المديرية وحضرها المئات من المواطنين شهدت القاء كلمات خطابية، وفقرات فنية متعددة، وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين.
 
وناقش الحضور أوضاع الجرحى والماقين وأسر الشهداء وواجب المجتمع نحوهم خصوصا مع حلول شهر رمضان المبارك، أكد الحاضرون أن دعم الجريح واستكمال علاجه ، واسناد عائلات الشهداء من الأولويات.
 
خلال الفعالية قدم الحاضرون  دعما كبيرا لصالح مشاريع وأنشطة الصندوق، حيث بلغت اجمالي الأموال 12 مليون ريال. بحسب القائمين عليه.
 وفي ختام الأمسية قدم الصندوق هدايا للجرحى والماقين من أبناء مديرية نهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً