×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

وزير الدفاع يستقبل الصحفيين المحررين يشيد بنضالهم بوجه مليشيا الحوثي  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 25 مايو, 2023 - 07:08 مساءً

استقبل وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري الصحفيين المحررين في العاصمة المؤقتة عدن، وأشاد بصمودهم أمام عنجهيّة ووحشية مليشيا الكهنوت الرافضة لحريّة الكلمة والرأي والاختلاف.
 
وهنأ وزير الدفاع الصحفيين المحررين مؤخرا عبدالخالق عمران وحارث حميد وتوفيق المنصوري وأكرم الوليدي والمحررين في عملية تبادل سابقة هشام طرموم وحسن عناب، على نيلهم حريتهم وخروجهم من غياهب سجون المليشيا الإرهابيّة بعد 8 أعوام من التغييب.
 
وخلال اللقاء، استمع الفريق "الداعري" من الصحفيين المحررين الى الانتهاكات وصنوف التعذيب التي يتعرض لها المختطفون والمحتجزون في سجون المليشيا الحوثية.
 
ولفت وزير الدفاع خلال اللقاء الى الدور المهم للصحفيين المحررين في كشف هذه الجرائم والإنتهاكات؛ لمزيد من تعريّة المليشيا الإرهابيّة التي تنتهك مختلف الأعراف والقوانين المحليّة والدوليّة.
 
وأكد الفريق الركن محمد الداعري سعي القوات المسلحة الحثيث لإطلاق جميع المحتجزين والمختطفين من سجون المليشيا وفق قاعدة الكل مقابل الكل، بحسب تغريدة وزير الدفاع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير