×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

التعاون الخليجي يتعهد بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات التنموية لليمن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 25 مايو, 2023 - 07:18 مساءً

تعهد أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي ببذل المزيد من الجهود تقديم كآفة اوجه الدعم والمساعدات التنموية ورفع المعاناة الإنسانيّة عن اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك مع البديوي حيث بحثا تطورات الأوضاع على الساحة اليمنيّة والتحديّات الاقتصادية والتنمويّة التي تواجهها الحكومة، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك. وفق وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وجدد البديوي موقف المجلس الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي وحكومته الشرعية، وحرصهم على وحدة واستقرار اليمن، ودعم كآفة الجهود الإقليميّة والدوليّة الهادفة إلى إنهاء الحرب، وإحلال السلام وفق المرجعيّات الثلاث المتفق عليها.
 
وفي اللقاء ثمن "بن مبارك"، دعم مجلس التعاون الخليجي لمجلس القيادة الرئاسي، وتقديره التام لكآفة المساعدات التنمويّة والإغاثيّة والإنسانيّة المقدمة من قبل الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي الى الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً