×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

التعاون الخليجي يتعهد بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات التنموية لليمن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 25 مايو, 2023 - 07:18 مساءً

تعهد أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي ببذل المزيد من الجهود تقديم كآفة اوجه الدعم والمساعدات التنموية ورفع المعاناة الإنسانيّة عن اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك مع البديوي حيث بحثا تطورات الأوضاع على الساحة اليمنيّة والتحديّات الاقتصادية والتنمويّة التي تواجهها الحكومة، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك. وفق وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وجدد البديوي موقف المجلس الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي وحكومته الشرعية، وحرصهم على وحدة واستقرار اليمن، ودعم كآفة الجهود الإقليميّة والدوليّة الهادفة إلى إنهاء الحرب، وإحلال السلام وفق المرجعيّات الثلاث المتفق عليها.
 
وفي اللقاء ثمن "بن مبارك"، دعم مجلس التعاون الخليجي لمجلس القيادة الرئاسي، وتقديره التام لكآفة المساعدات التنمويّة والإغاثيّة والإنسانيّة المقدمة من قبل الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي الى الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير