×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

التعاون الخليجي يتعهد بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات التنموية لليمن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 25 مايو, 2023 - 07:18 مساءً

تعهد أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي ببذل المزيد من الجهود تقديم كآفة اوجه الدعم والمساعدات التنموية ورفع المعاناة الإنسانيّة عن اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك مع البديوي حيث بحثا تطورات الأوضاع على الساحة اليمنيّة والتحديّات الاقتصادية والتنمويّة التي تواجهها الحكومة، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك. وفق وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وجدد البديوي موقف المجلس الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي وحكومته الشرعية، وحرصهم على وحدة واستقرار اليمن، ودعم كآفة الجهود الإقليميّة والدوليّة الهادفة إلى إنهاء الحرب، وإحلال السلام وفق المرجعيّات الثلاث المتفق عليها.
 
وفي اللقاء ثمن "بن مبارك"، دعم مجلس التعاون الخليجي لمجلس القيادة الرئاسي، وتقديره التام لكآفة المساعدات التنمويّة والإغاثيّة والإنسانيّة المقدمة من قبل الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي الى الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير