×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

التعاون الخليجي يتعهد بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات التنموية لليمن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 25 مايو, 2023 - 07:18 مساءً

تعهد أمين عام مجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي ببذل المزيد من الجهود تقديم كآفة اوجه الدعم والمساعدات التنموية ورفع المعاناة الإنسانيّة عن اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك مع البديوي حيث بحثا تطورات الأوضاع على الساحة اليمنيّة والتحديّات الاقتصادية والتنمويّة التي تواجهها الحكومة، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك. وفق وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وجدد البديوي موقف المجلس الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي وحكومته الشرعية، وحرصهم على وحدة واستقرار اليمن، ودعم كآفة الجهود الإقليميّة والدوليّة الهادفة إلى إنهاء الحرب، وإحلال السلام وفق المرجعيّات الثلاث المتفق عليها.
 
وفي اللقاء ثمن "بن مبارك"، دعم مجلس التعاون الخليجي لمجلس القيادة الرئاسي، وتقديره التام لكآفة المساعدات التنمويّة والإغاثيّة والإنسانيّة المقدمة من قبل الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي الى الشعب اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً