×
آخر الأخبار
تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة  السفير الأمريكي: موقف الولايات المتحدة ثابت ولن يتغير تجاه الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن وإنهاء الأزمة شبكة حقوقية توثق أكثر من 10 آلاف انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن نقابة الصحفيين:"المياحي يتعرض لإجراءات انتقامية من قبل الحوثيين في صنعاء" الظروف الاقتصادية تجبر 263 أسرة نازحة في مأرب على مغادرة منازلها مسؤول حكومي يقول إن مليشيا الحوثي تسعى لفرض جبايات جديدة على التجار في صنعاء وحدة النازحين: 118 أسرة جديدة نزحت إلى مأرب خلال سبتمبر الماضي

الدفاع والداخلية تحتفلان بتخرج دورات تأهيلية وتخصصية عسكرية وأمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 24 يونيو, 2023 - 10:22 مساءً

احتفلت وزارتا الدفاع والداخلية، اليوم السبت، في مدينة مأرب، بتخرج عدد من الدورات التأهيلية والتخصصية في المجالين العسكري والأمني "دفعة الشهيد الفريق الركن سالم قطن"، بمناسبة اختتام المرحلة التدريبية الأولى للعام التدريبي والقتالي 2023.
 
جاء ذلك بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، ومدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حميد، وقائد شرطة حراسة المنشئات وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب العميد علي دومان، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
 
وشهد الحفل عرضاً عسكريًا شاركت فيه سرايا من الصاعقة والقناصة من عدة مناطق عسكرية وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأكد رئيس هيئة الأركان العامة، أن أبطال الجيش والأمن هم الأمل بعد الله للشعب اليمني، وهم الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن وهم الذين سيفشلون كل مخططات تنظيم جماعة الحوثي الارهابية بثباتهم وقوة تماسكهم وبما يتمتعون به من خبرات متراكمة صقلتها ميادين التدريب وجبهات القتال.
 
وعبر عن الفخر والاعتزاز بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه أبطال القوات المسلحة والأمن من التدريب والتأهيل التخصصي الاحترافي، مؤكداً أنهم أصبحوا اليوم في أتم استعدادهم البدني والقتالي والمعنوي لخوض أصعب المهام التي ستوكل إليهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير