×
آخر الأخبار
الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن

تعز: الحملة الأمنية تضبط 21 متهمًا بقضية مقتل المسؤول الأممي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 23 يوليو, 2023 - 07:44 مساءً


أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، اليوم الأحد، ضبط 21 متهما في قضية مقتل المسؤول الأممي مؤيد حميدي (أردني الجنسية) في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

جاء ذلك بيان مقتضب للإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قال فيه: "إنّ شرطة محافظة تعز ضبطت يوم أمس السبت 21 متهمًا في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي ناصر في مدينة التربة محافظة تعز".

وأضاف البيان، أنّ الأجهزة الأمنية في محافظة تعز كانت باشرت عمليات البحث والتحري عن المتهمين المتورطين في مقتل مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي الذي اغتيل يوم الجمعة الماضية.

وأكد بيان الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنّ الحملة الأمنية تكللت بضبط 21 متهمًا في قضية القتل وإيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات اللازمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير