×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

العليمي يحث لجنة الصليب الأحمرعلى انهاء معاناة كافة المختطفين في السجون الحوثية وفي مقدمتهم قحطان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 10 سبتمبر, 2023 - 07:36 مساءً

حث الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر على مواصلة جهودها ودفع المليشيات الحوثية نحو التعاطي الجاد مع المبادرات المتعلقة بانهاء معاناة الاف المحتجزين، والمختطفين، والمخفيين قسرا وفي المقدمة الكشف عن مصير المناضل محمد قحطان المشمول بقرار مجلس الامن الدولي.
 
جاء ذلك خلال استقباله بعثة اللجنة برئاسة المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الادنى و الاوسط، فابريزيو كاربوني، ومعه رئيسة بعثة اللجنة في اليمن دافني ماريت. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وفي اللقاء اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور اللجنة الدولية للصليب الاحمر في تخفيف المعاناة الانسانية للشعب اليمني، وحماية ضحايا الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
 
واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس والحكومة، على تقديم كافة اشكال الدعم للمنظمات الدولية، ووكالات الاغاثة الانسانية، وتسهيل وصول تدخلاتها الى مستحقيها في مختلف انحاء البلاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير