×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين:"المياحي يتعرض لإجراءات انتقامية من قبل الحوثيين في صنعاء" الظروف الاقتصادية تجبر 263 أسرة نازحة في مأرب على مغادرة منازلها مسؤول حكومي يقول إن مليشيا الحوثي تسعى لفرض جبايات جديدة على التجار في صنعاء وحدة النازحين: 118 أسرة جديدة نزحت إلى مأرب خلال سبتمبر الماضي الحوثيون يحققون مع 3 موظفات في هيئة المواصفات بتهمة الاحتفال بسبتمبر المجلس الوطني الفلسطيني: انتهاكات المستوطنين للأقصى ستشعل المنطقة موظفو شركة واي للاتصالات يطالبون برواتبهم بعد سنوات من بيعها  "شبكة دولية" تحذّر من تداعيات الإتاوات الحوثية على تجار الملابس والجلديات المستوردة في صنعاء "العليمي" يشدد على دور اللجنة الأمنية في مكافحة تهريب الأموال المبعوث الأممي يجدد دعوته للإفراج عن موظفي المنظمات الدولية من سجون الحوثيين

العليمي: الإصلاح أحد أهم روافع العمل الوطني  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 14 سبتمبر, 2023 - 11:07 مساءً

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن الإصلاح استحق مكانته السياسية المتقدمة في الوطن بمواقفه الجسورة، ومن التضحيات التي اهلته لدور فاعل في المعركة الوطنية وتثبيت الدولة.
 
وأضاف العليمي، في تدوينة على منصة إكس، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، أن الحزب بات على بهذه المواقف والتضحيات، أحد أهم روافع العمل الوطني برمته.
 
وأكد أن الإصلاح شهد تطوراً ملحوظاً في الخطاب والممارسة على طول تجربته الممتدة لثلاثة عقود، مضيفاً "وكلنا امل ان يستمر بنفس الزخم وان يشهد المزيد من التطور في أدائه السياسي".
 
وتوجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالتهنئة والتحية والتقدير لكل قيادات الإصلاح وأعضائه ومناصريه، بمناسبة ذكرى التأسيس متمنيا لهذا الحزب الكبير في ذكرى تأسيسه استمرار التقدم والنجاح.
 
وعبر العليمي عن تهانيه لحزب الاصلاح بهذه المناسبة، وأمنياته له ولكافة الاحزاب والتنظيمات السياسية وللعملية السياسية عموما بالنجاح الدائم.
 
وأوضح أنه لا خيار امامنا إلا استعادة الدولة، ومعها المسار السياسي الكفيل بصناعة الاستقرار الذي قوضته الحرب وفخخته المليشيا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير