×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

العليمي: الإصلاح أحد أهم روافع العمل الوطني  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 14 سبتمبر, 2023 - 11:07 مساءً

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن الإصلاح استحق مكانته السياسية المتقدمة في الوطن بمواقفه الجسورة، ومن التضحيات التي اهلته لدور فاعل في المعركة الوطنية وتثبيت الدولة.
 
وأضاف العليمي، في تدوينة على منصة إكس، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، أن الحزب بات على بهذه المواقف والتضحيات، أحد أهم روافع العمل الوطني برمته.
 
وأكد أن الإصلاح شهد تطوراً ملحوظاً في الخطاب والممارسة على طول تجربته الممتدة لثلاثة عقود، مضيفاً "وكلنا امل ان يستمر بنفس الزخم وان يشهد المزيد من التطور في أدائه السياسي".
 
وتوجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالتهنئة والتحية والتقدير لكل قيادات الإصلاح وأعضائه ومناصريه، بمناسبة ذكرى التأسيس متمنيا لهذا الحزب الكبير في ذكرى تأسيسه استمرار التقدم والنجاح.
 
وعبر العليمي عن تهانيه لحزب الاصلاح بهذه المناسبة، وأمنياته له ولكافة الاحزاب والتنظيمات السياسية وللعملية السياسية عموما بالنجاح الدائم.
 
وأوضح أنه لا خيار امامنا إلا استعادة الدولة، ومعها المسار السياسي الكفيل بصناعة الاستقرار الذي قوضته الحرب وفخخته المليشيا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير