×
آخر الأخبار
سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي"

مسيرات في المدن اليمنية تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 13 أكتوبر, 2023 - 08:00 مساءً

شهدت عدد من المحافظات اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة للتنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.
 
وندد الألاف من أبناء العاصمة المؤقتة عدن في تظاهرة واسعة بجرائم قوات الاحتلال بحق سكان غزة ، كما أدانوا عمليات القتل والتهجير الممنهجة التي تنفذها إسرائيل.
 
وفي مدينة مأرب خرج عشرات الآلاف من سكان المدينة في تظاهرة شعبية غاضبة انطلقت من كل مساجد المدينة عقب أداء صلاة الجمعة ثم تجمع المتظاهرون على امتداد شارع صرواح وسط المدينة.
 
وفي مدينة تعز احتشد عشرات الآلاف من المحتجين الغاضبين على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المروعة بحق المدنيين من سكان قطاع غزة.
 
كما شهدت مدينة الغيضة بمحافظة المهرة تظاهرة تضامنية مماثلة، شارك فيها الآلاف من أبناء المدينة للتعبير عن تضامنهم مع إخوانهم الفلسطينيين في قطاع غزة وللتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني المستمرة بحقهم لليوم السابع على التوالي.
 
ورفع المتظاهرون في عموم المدن اليمنية الأعلام الفلسطينية والأعلام اليمنية، وهتفوا بالشعارات المؤيدة للقضية الفلسطينية العادلة، بالإضافة إلى شعارات تضامنية مع قطاع غزة وسكانها وأخرى منددة بالجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين.
 
وكان المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن قد وجه دعوة أمس للاحتشاد في رسالة تأكيد  لثبات الموقف اليمني حول الأقصى والمقدسات والداعم لحق الشعب الفلسطيني في الانتصار على الاحتلال الصهيوني الغاشم  ونيل حريته وإعلان دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير